الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الهلال يغلق أبوابه في وجه عزيز.. ويحول شافي لـ«الأولمبي»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AHMED ALRASHED
مؤســـــ فرسان التطوير ـــــس
مؤســـــ فرسان التطوير ـــــس


عدد المساهمات : 252
تاريخ التسجيل : 30/08/2011

مُساهمةموضوع: الهلال يغلق أبوابه في وجه عزيز.. ويحول شافي لـ«الأولمبي»   الأحد سبتمبر 04, 2011 3:43 am

أغلق نادي الهلال أبوابه في وجه لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم خالد عزيز بعد تغيبه عن التدريبات في اليومين الماضيين دون عذر مقنع، مع عدم السماح له بالعودة مجددا. وجاء القرار بعد أن أثبت عزيز عدم قدرته في الالتزام بالوعد الذي قطعه على نفسه قبل فترة بسيطة بالالتزام بالتدريبات عقب ابتعاده عن النادي في الأشهر الثلاثة الأخيرة من الموسم الماضي.
كما أعلن الهلال، أمس، استبعاد الثنائي محمد القرني وبدر الدعيع عن المغادرة مع الفريق إلى دبي بعد غيابهما عن مران الخميس الماضي وبقائهما في الرياض لتطبيق برنامج تدريبي خاص وكذلك تحويل كل من شافي الدوسري وسالم الدوسري إلى الفريق الأولمبي بعد تأخرهما في الانضمام لأول تدريبات الفريق بعد إجازة عيد الفطر المبارك. وأكد مدير الكرة سامي الجابر أن هذه القرارات جاءت بالتنسيق مع مدرب الفريق الذي يحرص على تطبيق الأنظمة واللوائح والتعامل بشكل احترافي مع جميع اللاعبين، حيث إن مثل هذه الغيابات ستؤثر على باقي المجموعة وتم اتخاذها للمصلحة العامة للفريق بالرغم من النقص الحاصل في صفوفه من جراء غياب اللاعبين الدوليين الثمانية والمحترفين الأجنبيين يوسف العربي وعادل هرماش. وأوضح الجابر أن إعلان هذه القرارات للجماهير يأتي من باب الشفافية مع الجميع والمساواة بين اللاعبين، حيث تم استدعاء عدد من لاعبي الفريق الأولمبي للسفر إلى دبي لإكمال النقص الحاصل. وشدد الجابر على أن اللاعبين المتواجدين مع الفريق الذين يؤدون التدريبات بجد وإخلاص هم الأحق بالفرصة والدعم والمساندة لأن النظام هو الأساس لنجاح إي عمل.
ويغادر الفريق الأول بنادي الهلال، مساء اليوم، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك لملاقاة فريق الأهلي الإماراتي، غدا، في مباراة ودية سيذهب ريعها لضحايا الصومال، على أن يعود الفريق، مساء الثلاثاء، لمدينة الرياض.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://pupajgdh.yoo7.com
 
الهلال يغلق أبوابه في وجه عزيز.. ويحول شافي لـ«الأولمبي»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الأسرى :: اخبار الرياضة - صور لاعبين - كرة قدم-
انتقل الى: