الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 لا مكان في طائرة العنابي لغير الملتزمين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AHMED ALRASHED
مؤســـــ فرسان التطوير ـــــس
مؤســـــ فرسان التطوير ـــــس


عدد المساهمات : 252
تاريخ التسجيل : 30/08/2011

مُساهمةموضوع: لا مكان في طائرة العنابي لغير الملتزمين   الإثنين سبتمبر 05, 2011 12:02 am

حاوره -صلاح عبد الغني:

أكد علي غانم الكواري عضو اتحاد الطائرة مدير المنتخبات أنه لا مكان في العنابي لأي لاعب غير ملتزم مهما كانت نجوميته مشيرا إلى أن كل لاعب يتشرف باللعب لمنتخب بلاده .

وقال الكواري إن جميع لاعبي المنتخب لن ينضموا لأنديتهم إلا بعد انتهاء استحقاق العنابي في الدورة العربية التي تحتضنها الدوحة عاصمة الرياضة العالمية ديسمبر القادم .

وذكر الكواري أنه لأول مرة تكون باتحاد الطائرة لائحة للمنتخبات تحدد صلاحيات مدير المنتخبات ومكافأة اللاعبين المميزين ومعاقبة المقصرين .
وقال الكواري إنه غير مسموح لأي شخص التدخل في عمل المنتخبات .

وذكر الكواري أن استقالته واردة في حالة إذا ما وجد أن ليس لديه القدرة على العطاء أو لا توجد له صلاحيات محددة مشيرا إلى أنه لا يتهرب من تحمل المسؤوليات .
جاء ذلك في حواره مع الراية الرياضية وتاليا تفاصيل الحوار :

الاستحقاقات القادمة
> أمام العنابي ثلاثة استحقاقات مهمة تبدأ بالبطولة الاسيوية في إيران خلال الشهر الجاري ثم الدورة الخليجية بالبحرين خلال أكتوبر ثم الدورة العربية التي يحمل لقبها العنابي والتي تحتضنها الدوحة ديسمبر القادم فما هي طموحاتكم في هذه الاستحقاقات المتتالية ؟

- بداية اؤكد أن الاتحاد برئاسة الأخ خالد علي المولوي لم يقصر في إعداد العنابي للاستحقاقات القادمة كما يولي اهتماما كبيرا بكافة منتخبات الفئات السنية ونحن راضون عن درجة جاهزية نجوم العنابي من النواحي البدنية والفنية وهناك درجة عالية من الانسجام بين اللاعبين وهذا ثمرة الالتزام الكبير من اللاعبين وإحساسهم الكبير بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم وصعوبة المهام التي تنتظرهم في الاستحقاقات القادمة وتطلعهم إلى تحقيق النتائج التي تعكس مدى ما تحظى به كرة الطائرة القطرية من اهتمام كبير ودعم لا محدود من سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد رئيس اللجنة الأولمبية القطرية والمتابعة المستمرة والدعم الكبير الذي يقدمه سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن أمين عام اللجنة الأولمبية لاتحاد الطائرة .

وأضاف الكواري بالنسبة للبطولة الآسيوية التي تستضيفها إيران 20 الجاري فالقرعة أوقعت العنابي في المجموعة الحديدية التي تضم منتخبات استراليا وكوريا الجنوبية واوزبكستان وهي أصعب المجموعات الأربعة ولكن ثقتنا بلا حدود في نجومنا وقدرتهم على تجاوز الصعاب والتأهل لدور الثمانية إن شاء الله فنحن نأمل في تحسين مركزنا آسيويا أما بالنسبة للبطولة الخليجية بالبحرين فنأمل أن يوفق العنابي في استعادة اللقب الخليجي مجددا وهي مهمة وإن بدت صعبة إلا أنها لن تكون مستحيلة إن شاء الله .

واستطرد الكواري أما بالنسبة للدورة العربية التي تحتضنها الدوحة عاصمة الرياضة العالمية فهي التحدي الأكبر والأصعب ونأمل أن يوفق العنابي في هذه المهمة الأصعب والأهم في المرحلة القادمة ونأمل أن يوفق فيها العنابي كما نأمل أن تخدم الظروف العنابي كما خدمته في الدورة السابقة بالقاهرة .

لا مكان لغير الملتزمين
> كيف ترى التزام اللاعبين في التدريبات المحلية ؟
- الحمد لله التزام كامل من جميع اللاعبين باستثناء لاعب وتم استبعاده وجميع اللاعبين يعلمون أنه لا مكان في العنابي لغير الملتزمين والحمد لله كان هناك انضباط وجدية في التدريبات والتزام بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني وهذا ما يجعلنا متفائلين بمسيرة العنابي في الاستحقاقات القادمة .

لاعبو الأندية
> متى سينضم لاعبو العنابي لأنديتهم ؟
- لاعبو العنابي سينضمون لأنديتهم بعد الدورة العربية مباشرة .
> وما الموقف بالنسبة للاعبي العربي وفريقهم أمامه استحقاق مهم في اكتوبر القادم في مونديال الأندية بالدوحة ؟
- الإخوة في العربي متفهمون لضرورة استمرار نجوم العربي مع العنابي ونحن نشكرهم على ذلك فالجميع يضع مصلحة المنتخب فوق كل اعتبار والاتحاد برئاسة الأخ خالد المولوي سيساهم مع الإخوة في العربي في التعاقد مع محترفين على أعلى مستوى لتدعيم فريق الأحلام في المونديال ونتمنى لفريق الأحلام كل التوفيق في مشواره المونديالي ويكون من فرسان التتويج هذه المرة .

إبراهيم والعربي
> لكن ألا ترى أن العربي بحاجة إلى جهود إبراهيم محمد في مشاركته المونديالية خاصة أن غيابه مؤثر ؟
- بالتأكيد إبراهيم محمد نجم كبير وإذا كان إبراهيم مهما للعربي فهو أكثر اهمية للعنابي وكما ذكرت فإن الإخوة في العربي متفهمون ذلك جيدا وهم يضعون مصلحة العنابي فوق مصلحة العربي كما أن اللائحة الدولية تسمح للعربي الاستعانة بـ12 محترفا وترنيتو الإيطالي يستعين بـ 7 محترفين فمن حق العربي أن يتعاقد مع عدد كبير من المحترفين بمن فيهم لاعب يعوض غياب إبراهيم محمد وبالتالي لا توجد مشكلة عند العربي في الاستعانه حتى بفريق متكامل وهذا غير متاح للعنابي فليس مسموحا للعنابي التعاقد مع محترفين .

لائحة المنتخبات
> تردد أنك جعلت لجنة المنتخبات اتحادا داخل الاتحاد ممنوع الاقتراب منها فما مدى صحة هذا الكلام ؟
- هذه مجرد إشاعات وكلام فارغ يردده البعض لغرض في نفس يعقوب فاتحاد الطائرة وحدة واحدة برئاسة خالد علي المولوي وتم توزيع العمل والاختصاصات على الجميع وكل عضو يعرف دوره واختصاصاته ورئيس الاتحاد يمنح الجميع صلاحيات كاملة ليؤدي عمله على أكمل وجه وهو يتابع عن كثب العمل في جميع اللجان والجميع يعمل لما فيه مصلحة اللعبة وليكون اتحاد الطائرة من أنجح الاتحادات مع احترامي لجهد جميع الزملاء أعضاء الاتحادات المختلفة .

وأضاف الكواري ولأول مرة يتم عمل لائحة للمنتخبات تحدد صلاحيات مدير المنتخب والثواب والعقاب وتضع النقاط على الحروف في جميع الأمور .
واستطرد الكواري قائلا أنا اؤكد أنه غير مسموح لأي شخص أن يتدخل في عمل لجنة المنتخبات .

استقالتي واردة
> متى يفكر علي غانم في تقديم استقالته كمدير للمنتخبات ؟
- بالطبع أفكر في الاستقالة في حال وجدت نفسي غير قادر على العمل والعطاء كما أرغب أو لا توجد لي صلاحيات تمكني من العمل بالشكل الذي أرغب فيه .
> لكن هل تفكر في الاستقالة في حال عدم تحقيق المنتخبات النتائج المرجوة والتي تعملون من أجل تحقيقها ؟
- الرياضة فوز وخسارة ونحن نعمل ونجتهد والتوفيق من عند الله وليس عند الإخفاق لا بد أن يقدم المسؤول استقالته فهذا أراه تهربا من المسؤولية وأنا لست ممن يتهربون من المسؤولية ولكن علينا أن نعمل ونتفادى أي اخطاء والتوفيق في الأول والآخر من عند الله .

منتخب الناشئين
> منتخب الناشئين على ابواب المشاركة في البطولة الخليجية بالبحرين فإلى اي مدى هو قادر على الاحتفاظ باللقب الخليجي ؟
- في الحقيقة المنتخب مستعد جيدا بقيادة المدرب الوطني يوسف فريدون ونحن ندرك أن مهمته في الاحتفاظ باللقب صعبة جدا خاصة أن هناك تغييرات بالفريق ونتمنى للفريق كل التوفيق في مشواره الخليجي .

معسكر تركيا
> ما الهدف من إقامة معسكر للأشبال في تركيا ؟
- بالطبع إقامة معسكر للأشبال في تركيا يدخل ضمن سياسة رئيس الاتحاد بالاهتمام بكافة المنتخبات وهذه الفئة السنية هي تمثل المستقبل المشرق للطائرة القطرية ونحن نوليها اهتماما كبيرا ولله الحمد كان معسكرا ناجحا من كافة النواحي وأنا اشكر الجهازين الإداري والفني على الجهود الكبيرة التي بذلوها مع اللاعبين سواء قبل أو خلال المعسكر الناجح ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://pupajgdh.yoo7.com
 
لا مكان في طائرة العنابي لغير الملتزمين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الأسرى :: اخبار الرياضة - صور لاعبين - كرة قدم-
انتقل الى: